الرجوع للموضوع

تحميل

القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة اللاج فى الألعاب خصوصا لأصحاب الأجهزه العالية بدون برامج

 

موضوع اليوم مهم جدااا للغاية لان كثير مننا يقع فى مشكلة الـ LAG و كلمة LAG تعني بطىء شديد او بعض ما فى اى لعبة تمتلكها على جهازك الكمبيوتر ( حاسوبك ) و هذا يأتى بسبب ضعف جهازك أو ضعف نسخة الويندوز بجهازك لذلك نلجأ لحل هذه المشكلة بعدة طرق فهذا الموضوع هى طريقة من الطرق الناجحة لحل هذه الازمة الكبيرة لبعض الأشخاص اللذين يعانون من هذه المشكلة و هذه الطريقة مجربة على عدة جهاز كمبيوتر و هى تعمل بكل تأكيد 100% بدون أى مشاكل أو ضرر على الكمبيوتر و سوف أترك لكم الشرح المفصل البسيط و يجب عليك التركيز و اكتمال الفيديو لكى تصل للحل النهائى بدون أى مشكلة .

في الواقع ، تحدث مشكلة تأخير الكمبيوتر الشخصي دائما بشكل غير متوقع على Windows 10/8/7 عند تشغيل الألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو وإطلاق البرامج وما إلى ذلك. على محمل الجد ، الكمبيوتر يحتفظ التجميد. كيف مملة يمكن أن يكون! حتى أن بعض المستخدمين أبلغونا عن تأخر جهاز كمبيوتر جديد وتجميد أو مشكلة جيدة في تأخير الكمبيوتر. 

باختصار ، يمكن أن يظهر تأخير جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول بطرق مختلفة ، بما في ذلك:

  1. تفتح البرامج ببطء.
  2. حفظ المستندات أو تحويل الملفات يكلف الكثير من الوقت
  3. ويندوز يفتح ببطء شديد
  4. الرسم وميض ، التأتأة وانخفاض معدلات الإطار
  5. نظام التشغيل يستغرق وقتا طويلا لتحميل أو إيقاف
  6. ألعاب أو تطبيقات تلعثم ، وميض تأخير
  7. تنزيل انخفاض سرعة الاتصال بالإنترنت
  8. أخطاء كتابة الملف يطفو على السطح
  9. ويندوز رسائل خطأ تظهر

الطابعات أو الأجهزة الأخرى المتصلة بالكمبيوتر ترفض العمل بشكل صحيح
باختصار ، كل شيء يزداد أبطأ وأبطأ. ثم يمكنك أن تسأل: لماذا يتخلف جهاز الكمبيوتر الخاص بي عن اللعب، ومشاهدة مقاطع الفيديو ، وتشغيل التطبيقات ، وما إلى ذلك.? كيف يمكنني منع جهاز الكمبيوتر الخاص بي من التخلف ؟ للبحث عن الإجابات ، انتقل إلى الجزء التالي!

10 أسباب لتأخير جهاز الكمبيوتر وكيفية إصلاح ويندوز 10/8/7 تأخير الاغلاق
بشكل عام ، يمكن أن يكون سبب مشكلة التأخير على جهاز الكمبيوتر عن طريق الأجهزة أو البرامج. هنا سوف نعرض لك الإجابة التفصيلية على هذا السؤال "لماذا جهاز الكمبيوتر الخاص بي بطيء جدا فجأة" ، وكذلك كيفية التخلص من التأخير على جهاز الكمبيوتر.

وحدة المعالجة المركزية مع ضعف الأداء

وحدة المعالجة المركزية القديمة التي محموما أو ليست سريعة بما فيه الكفاية يمكن أن يؤدي إلى استخدام وحدة المعالجة المركزية عالية ، والتي يمكن أن تؤدي إلى التأخير أو حتى قمم تأخر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بكل بساطة ، كلما كان أداء المعالج أفضل ، زادت سرعة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
للتأكد من أن معالج جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل بكامل طاقته ، تحتاج إلى إجراء اختبار قوة المعالج (متاح لمعالجات Intel مجانا) ومراقبة معالج AMD الخاص بك من خلال شاشة نظام AMD لمعرفة ما إذا كان المعالج يعمل كما هو متوقع. إذا كان الأداء ضعيفا ، فحاول استبدال القديم.

ذاكرة الوصول العشوائي التالفة أو غير كافية

يمكن أن تؤثر ذاكرة الوصول العشوائي التالفة أو غير الكافية على أداء الكمبيوتر ، والسماح بإعادة تشغيل الكمبيوتر بشكل عشوائي ، وتسبب شاشة زرقاء ، وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كانت ذاكرة الوصول العشوائي مكسورة أو تالفة ، فلن تتمكن ذاكرة النظام من التعامل مع العمليات والخدمات حسب الحاجة. ونتيجة لذلك جهاز الكمبيوتر الخاص بك متخلفة.

في هذه الحالة ، حاول استبدال ذاكرة الوصول العشوائي التالفة أو إضافة المزيد من الذاكرة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك للتخلص من التأخير على جهاز الكمبيوتر في Windows 10/8/7.

الكمبيوتر ضعيف على الذاكرة المصغرة
بقع كاملة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك منخفضة في الذاكرة في ويندوز 10/8/7
تلقي رسالة" جهاز الكمبيوتر الخاص بك منخفض في الذاكرة " في Windows 10/8/7 ؟ فيما يلي إصلاحات كاملة ويمكنك تجربتها لإصلاح خطأ الذاكرة المنخفض.

بطاقة الرسومات القديمة

إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك متخلفا عند لعب الألعاب ، فإن أحد العوامل الرئيسية هو مشكلة بطاقة الرسومات. لتجربة الألعاب ، وبطاقة الرسومات هو الجزء الأكثر أهمية لأن يتم تقديم الرسومات 3D وحساب الفيزياء في اللعبة على بطاقة الرسومات.
لعب الألعاب على أجهزة الكمبيوتر مع بطاقة الرسومات منخفضة المستوى ، ومن المرجح جدا أن يتخلف جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كيفية إصلاح تأخر على ألعاب الكمبيوتر على ويندوز 10/8/7? إذا كان التيار القديم ، ورفع مستواه الآن!

تشغيل Windows على القرص الصلب

تحدد سرعة محرك الأقراص الثابتة أوقات التحميل. إذا كنت تلعب الألعاب على أجهزة الكمبيوتر التي لا تزال تستخدم القرص الصلب الميكانيكية التقليدية ، فإن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يتخلف خصوصا حتى تجميد عندما كنت تلعب مباريات تطالب جدا للسرعة.
لهذا السبب ، نقترح عليك ترقية القرص الصلب إلى SSD ، لأن Windows الذي يعمل على القرص الصلب يكون دائما أبطأ من SSD. إذا قمت بتكوين SSD بشكل صحيح، فسيؤدي ذلك إلى تسريع سرعة الألعاب بشكل كبير لحل مشكلة تأخير الكمبيوتر وتجميده.
ترقية القرص الصلب إلى SSD دون إعادة تثبيت نظام التشغيل
ولكن كيف نفعل الترقية ؟ يمكنك طلب المساعدة من الفنيين ، ولكن يمكن أن يكلف المزيد من المال. بدلا من ذلك ، يمكنك ترقية القرص الصلب إلى SSD أو ترحيل Windows 10/8/7 إلى SSD باستخدام برنامج استنساخ القرص الصلب الاحترافي. MiniTool التقسيم معالج الطبعة الحرة يمكن أن تساعدك بسهولة استكمال ترقية القرص والهجرة النظام.

يمكن أن تساعدك ميزة ترحيل نظام التشغيل إلى HD / SSD على نقل نظام التشغيل فقط إلى قرص آخر أو نقل قرص النظام بأكمله. بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم قرص النسخ لاستنساخ قرص النظام بأكمله أو قرص البيانات إلى قرص ثابت آخر.
لترقية القرص إلى SSD للسرعة السريعة لحل المشكلة ويندوز 10/8/7 في وقت متأخر من الكمبيوتر ، وكلاهما يمكن استخدامها. الآن تحميل معالج التقسيم MiniTool مجانا لمحاولة.

مشاهدة ممتعة


reaction:

تعليقات